سياسة الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الاستبدال و الاسترجاع

ماذا أفعل إذا استلمت منتج غير مطابق لطلبي؟
• إذا قمت بشراء منتج تالف أو غير مطابق لما طلبته يرجى تعبئة نموذج الإرجاع ، وسنقوم باستبداله لك أو رد نقودك حسب سياسة الاستبدال و الاسترجاع.

ما هي سياسة رد المنتج المتبعة؟
يمكنك رد أو استبدال ما قمت بشرائه وفقاً للشروط التالية:

• تقديم خدمة الارجاع والاستبدال ، وذلك خلال 14 أيام من تاريخ الشراء.
• يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه ، وعلية كافة البطاقات الملصقة غير منزوعة وغير متضرره وأن تكون مغلفة بالغلاف الأصلي.
• في حالة ارجاع أصناف العروض : يجب ارجاع كامل أصناف مجموعة العرض بقيمتها وقت العرض.
• في حال كان المنتج تالف أو غير مطابق لطلبك و ترغب في ارجاعه سيتحمل متجر شارمل تكلفة شحن المنتج و يتم رد كامل المبلغ المدفوع إلى حسابك.
• في حال كان المنتج تالف أو غير مطابق لطلبك و ترغب في استبداله سيتحمل متجر شارمل قيمة شحن المنتج التالف أو غير المطابق من العميل إلى متجر شارمل و كذلك قيمة شحن المنتج المستبدل من متجر شارمل إلى العميل.

كيف يمكنني تقديم طلب استبدال أو استرجاع؟
• عن طريق ملئ نموذج الارجاع أو الاستبدال و سيقوم متجر شارمل بمعاينة الطلب ثم تحرير بوليصة شحن لاستلام المنتج.

كيف يتم استرداد قيمة الشحنة المرتجعة؟

• في حال السداد الإلكتروني يتم إعادة المبلغ للحساب المدفوع منه قيمة الشحنة في خلال 14 يوم
• في حال الدفع عند الاستلام يتم ايداع قيمة الشحنة في حسابكم لدى موقع شارمل أو تحويل المبلغ على حسابكم البنكي في حال طلبكم لذلك.